من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبد الحميد الدليمي

عبد الحميد الدليمي

رئيس قسم واستشاري الأمراض الجلدية في "مستشفى إن إم سي رويال" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: عراقي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، العراق

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

رئيس قسم واستشاري الأمراض الجلدية في "مستشفى إن إم سي رويال" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.

 

يشغل عضوية العديد من المنظمات الطبية منها: "الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية"، "جمعية سان جون للأمراض الجلدية"، "الجمعية الكندية لأمراض الجلد"، "الجمعية البريطانية لعلم الأمراض الجلدية"، "الأكاديمية الأميركية لطب التجميل"، "الجمعية البريطانية للحساسية الجلدية"، "الجمعية البريطانية لأمراض الحساسية والمناعة السريرية"، "الجمعية الملكية للطب"، "الجمعية الدولية للأمراض الجلدية"، "الرابطة البريطانية لأطباء الأمراض الجلدية"، و"الرابطة الطبية البريطانية".

 

عمل في مستشفيات مختلفة في المملكة المتحدة منها: "مستشفى بارنيت"، و"مستشفى جامعة باسيلدون"، و"مستشفى جامعة ساوثيند"، و"مستشفى ميدواي"، و"مجموعة مستشفيات ميديكلينيك" وغيرها.

 

تدرب في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية الجلدية في "معهد سان جون للأمراض الجلدية والتناسلية" في "مستشفى كينغز كوليج"، وفي مجال حساسية الجلد في "جامعة ساوثهامبتون"، كما تدرب في مجال جراحة الجلد ومستحضرات التجميل في مدرسة طب سان دييغو "جامعة كاليفورنيا"، وفي "الأكاديمية الأميركية لطب التجميل".

 

يملك أكثر من 25 عاماً من الخبرة في طب الأمراض الجلدية، حاصل على الزمالة الأميركية في طب الأمراض الجلدية، والبورد الأميركي في الطب التجميلي من "الأكاديمية الأميركية لطب التجميل"، والبورد الأوروبي للأمراض الجلدية والتناسلية من "الاتحاد الأوروبي للاختصاصات الطبية".

 

حاصل على ماجستير في الأمراض الجلدية السريرية من "معهد سان جونز للأمراض الجلدية والتناسلية" في "مستشفى كينغز كوليدج" في المملكة المتحدة، وماجستير في تشخيص الأمراض الجلدية من المعهد ذاته، ودبلوم في الحساسية الجلدية من "جامعة ساوثهامبتون" في المملكة المتحدة، ودبلوم في الطب التجميلي من "الأكاديمية الأميركية لطب التجميل"، وبكالوريوس الطب والجراحة من العراق.

تصنيفات

المناصب عرض الكل

رئيس قسم واستشاري الأمراض الجلدية - إن إم سي للرعاية الصحية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND