من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبدالرحمن الداعج

عبدالرحمن الداعج

مستشار قانوني أول في "شركة إياد رضا للمحاماة والاستشارات القانونية" منذ يناير (كانون الثاني) 2018، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
مستشار قانوني أول في "شركة إياد رضا للمحاماة والاستشارات القانونية" منذ يناير (كانون الثاني) 2018، المملكة العربية السعودية.

 

يتمتع بخبرة تزيد عن 10 أعوام، ويعتبر واحداً من المحامين والمتخصصين في الشؤون المالية وشؤون التقاضي، اكتسب خبرة في تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء فيما يتعلق بحالات التقاضي عبر مختلف القطاعات مثل قضايا الملكية الفكرية، والخدمات المصرفية، وشركات المقاولات، وشركات تجارة التجزئة، وشركات الأدوية، والقضايا العمالية، وقضايا التأمين.

 

وقدم الخدمات الاستشارية للعملاء حول عمليات تمويل المشاريع، بما في ذلك التمويل الإسلامي، فضلاً عن الخدمات الاستشارية حول العديد من المسائل المؤسسية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والاستثمارات الأجنبية، كما قدم الخدمات الاستشارية حول السندات التقليدية، والاكتتابات الخاصة، وعمليات التمويل العقاري، ومعاملات التوريق.

 

قدم كذلك الخدمات الاستشارية حول المسائل القانونية المتعلقة بمشاريع "رؤية السعودية 2030"، كما لدى العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية، حيث شغل منصب باحث قانوني في "وزارة الداخلية السعودية" بين 2009 و2014.

 

حاصل على ماجستير في القانون التجاري عام 2013 من "جامعة دار العلوم" في السعودية، وليسانس في القانون عام 2008 من "جامعة العلوم التطبيقية الخاصة" في الأردن.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND