عبدالرحمن العور

عبدالرحمن العور

مدير عام "الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية" منذ 2009، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير عام "الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية" منذ 2009، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو مجلس الإدارة ولجنة التدقيق في شركة بترول الإمارات الوطنية "أينوك"، وعضو مجلس لإدارة في "شركة دراجون أويل" التابعة لـ "أينوك"، وعضو مجلس الأمناء في كل من "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، و"كليات التقنية العليا" منذ 28 يناير (كانون الثاني) عام 2019، وعضو "مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين"، ومجلس الأمناء في "جائزة التميز الحكومي العربي".

يمتلك العور خبرة تزيد عن 18 عاماً في المناصب التنفيذي حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مؤسسة دبي لتطوير الأعمال، والمدير العام في هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" بين 2001 و2003، ونائب الرئيس لقسم الموارد البشرية ومدير تطوير البترول في مشروع "دولفين للطاقة" التابع لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة" بين 2000 و2001.

كما عمل مديراً للموارد البشرية في بنك إتش إس بي سي "HSBC" منذ 1999 وحتى 2000، وجيولوجياً رئيسياً في "شركة دبي للبترول" بين 1996 و1999، وشغل عضوية مجلس أمناء هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية".

حاصل على دكتوراه الجيولوجيا والهندسة الجيولوجية عام 1995 من "كلية كولورادو للمناجم" في الولايات المتحدة الأميركية، و الماجستير في جيولوجيا البترول من الكلية ذاتها، والبكالوريوس في الجيولوجيا والكيمياء عام 1989 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

مدير في شركة دراجون أويل القابضة "Dragon Oil (Holdings) Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND