من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبدالرحمن عبدالله نقي البستكي

عبدالرحمن عبدالله نقي البستكي

مدير الاتصال والإعلام في "هيئة مياه وكهرباء أبوظبي"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
مدير الاتصال والإعلام في "هيئة مياه وكهرباء أبوظبي"، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهو ناشط إعلامي واجتماعي. عضو مجلس إدارة "جمعية الصحفيين"، و"اتحاد الصحفيين العرب"، و"الاتحاد الدولي للصحفيين"، كما أنه عضو في مجلس إدارة "جمعية الصداقة الإماراتية الكورية".

 

يشغل منصب رئيس تحرير "شبكة الإمارات الإخبارية"، وله إصدار سنوي باسم "الدليل التعليمي السنوي" لدولة الامارات العربية المتحدة.

 

عمل في الإعلام التربوي في "وزارة التربية والتعليم"، وإدارة قسم الإعلام في "مؤسسة الامارات لتنمية الشباب"، كما عمل مراسلاً تلفزيونياً في "قناة الإمارات"، حيث ساهم خلال عمله في تأسيس واطلاق نشرة علوم الدار في القناة.

 

تولى منصب محرر ومدير مكتب "صحيفة الاتحاد" في "مؤسسة الإمارات للإعلام"، ومراسل لـ"إذاعة أبوظبي"، ومستشار إعلامي في "جمعية كلنا الإمارات"، و"فريق منطاد الإمارات"، و"الاتحاد العربي للتطوع"، وكلية الإعلام في "جامعة الغرير".

 

وكان عضواً في مجلس إدارة "جمعية الإمارات للتطوع"، و"جمعية الإمارات للفنون التشكيلية".

 

نال "جائزة أفضل تحقيق صحفي" من قبل الشيخ سلطان بن محمد القاسمي في الدورة الأولى لـ"جائزة تريم وعبدالله عمران الصحفية"، كما نال "جائزة سلطان بن علي العويس" للدراسات والابتكار العلمي.

 

ولد عام 1963. وهو متزوج وله ستة أبناء. حاصل على ماجستير في علم الاجتماع التطبيقي من "جامعة الشارقة"، وبكالوريوس في الاتصال الجماهيري عام 1986 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، وباحث دكتوراه حالي في "جامعة القاهرة".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND