عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي

عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي

رئيس مجلس إدارة "جمعية الإمارات للملكية الفكرية"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس إدارة "جمعية الإمارات للملكية الفكرية"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو القائد العام المساعد لشؤون التميز والريادة ومدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في "شرطة دبي" برتبة لواء، ورئيس مجلس إدارة "جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل"، وعضو المجلس التنفيذي في "وزارة الداخلية"، ومنسق عام جائزة وزير الداخلية للتميز، ورئيس مجلس أمناء "جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي".

شغل العديد من المناصب في "شرطة دبي"، منها: مدير المكتب التنظيمي للقائد العام، ونائب مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومدير إدارة الشؤون القانونية، ومدير "مركز شرطة بر دبي".

كما تولى منصب رئيس فرق التميز والجودة بشرطة دبي، ومنسق عام "جائزة وزير الداخلية للتميز"، ورئيس لجنة التحكيم لـ"جائزة وزير الداخلية للتميز"، رئيس فريق تطوير استقبالات "شرطة دبي"، ورئيس الفريق التنفيذي لإعداد خطة دبي الإستراتيجية "خطة الأمن والعدل"، كما كان نائباً لرئيس اللجنة العليا الدائمة للإستراتيجية والأداء في"وزارة الداخلية الإماراتية".

له العديد من البحوث والمقالات والدوريات في الصحف المحلية والعربية والدولية، كما نال ما يقارب 46 وساماً ونوطاً وشارةً لتميزه وتفوقه الوظيفي،

حاصل على دكتوراه في القانون المدني عام 1999 من "جامعة القاهرة"، وماجستير في الحقوق من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس في الحقوق عام 1991 من "أكاديمية شرطة دبي".

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND