عبدالله البسطي

عبدالله البسطي

أمين عام "المجلس التنفيذي لإمارة دبي" منذ 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

أمين عام "المجلس التنفيذي لإمارة دبي" منذ 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.

ويشغل منصب رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز" منذ 2017، وهو عضو مجلس الإدارة في "الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء"، وعضو "مجلس دبي" منذ 2020، ومفوض عام عن مسار التطوير الحكومي في دبي منذ 2020.

كما أنه عضو في عدد من المجالس منها مجلس أمناء "مؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية"، ومجلس حكومات المستقبل التابع لـ"المنتدى الاقتصادي العالمي" منذ عام 2012، ومجلس أمناء "مؤسسة دبي للمستقبل".

شغل سابقاً منصب الأمين العام لـ"مجلس الوزراء الإماراتي" في "وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل" بين 2016 و2017، ومنصب المدير العام لـ "المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" بين 2012 و2016، وساهم خلالها في إطلاق عدد من المبادرات الاستراتيجية مثل مبادرة "دبي عاصمة الاقتصاد الاسلامي".

كما تبوأ منصب المدير التنفيذي لشؤون التطوير الحكومي في مكتب "رئاسة مجلس الوزراء" في "وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل" بين 2010 و2012، وأشرف على إطلاق "برنامج الإمارات للخدمة الحكومية"، وتولى منصب مدير برنامج قيادات حكومة الإمارات في مكتب "رئاسة مجلس الوزراء" بين 2007 و2010.

حاصل على ماجستير في إدارة الجودة الشاملة من "جامعة ولونغونغ" في دبي، وبكالوريوس في برمجة أنظمة المعلومات من " جامعة دبي "، ودبلوم في إدارة الأعمال من "جامعة دبي" كما أنه خريج "برنامج قيادات حكومة الإمارات".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND