عبدالله الجرف

عبدالله الجرف

مدير ثقافة المنظمة ومبادرات الموارد البشرية في "صندوق التنمية الصناعية السعودي" منذ يناير (كانون الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير ثقافة المنظمة ومبادرات الموارد البشرية في "صندوق التنمية الصناعية السعودي" منذ يناير (كانون الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.

وهو مؤسس ورئيس الفرع السعودي لـ"الاتحاد الدولي للموجهين" في السعودية، وعضو مؤسس في "النادي السعودي لرأس المال البشري"، وموجه مشارك معتمد لدى الاتحاد الدولي للموجهين "ICF"، ومستشار مختص في تطوير القيادات، ومرشد في مجال التعلم والتطوير، ومشاريع التوجيه التنفيذي والقيادي.

شغل منصب مدير التدريب القيادي في شركة الاتصالات السعودية "STC" بين عامي 2015 و2020، كما عمل كاستشاري تحسين الأداء في "شركة تحسين الأداء للتدريب" بين 2014 و2015، وأخصائي أول للتدريب والتطوير في "شركة المياه الوطنية" بين 2011 و2014، ومدرب في "Dale Carnegie Training" بين 2006 و2011.

كما تولى منصب مدير التدريب والتطوير الوطيفي في "شركة كريستل العالمية" بين عامي 2009 و2010، ومدير تطوير القدرة البشرية في الشركة ذاتها بين 2006 و2008، ومدير التوظيف الإقليمي في "مجموعة صافولا" بين 2004 و2006.

لديه خبرة تزيد عن 16 عاماً في عدة مجالات إدارية وقيادية خاصة في مجال تطوير الموارد البشرية والتدريب، حيث قدم خدماته للعديد من العملاء مثل "GE"، و"أوراكل"، و"بنك البلاد"، و"شركة أرامكو السعودية"، و"وزارة الصحة السعودية"، و"جامعة الملك فهد للبترول والمعادن"، و"جامعة الملك سعود".

نال المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية في "مسابقة الخطابة العالمية" لعامي 2014 و2015، ضمن مسابقات "منظمة التوستماسترز العالمية"، كما رُشح ضمن 50 موجه قيادي من جميع أنحاء العالم للحصول على جائزة "Thinkers 50 Marshall Goldsmith Coaching award" في عام 2019.

حاصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية تخصص هندسة النظم عام 2003 من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن"، إضافةً إلى عدد من الشهادات منها: شهادة مستشار معتمد في مقياس مابس "MAPS" من "أكاديمية تطوير الموارد البشرية" في المملكة المتحدة، ومحترف معتمد في التعلم والأداء من "الجمعية الأميركية للتدريب والتطوير" سابقاً، وشهادة ممارسة التدريب من معهد "CIPD" في المملكة المتحدة، ومعتمد في توصيف الجدارات من شركة "HRSG" في كندا، ومدرب معتمد لتقديم برنامج العادات السبع للناس الأكثر فعالية من "شركة فرانكلين كوفي" في الولايات المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND