من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبدالله الشرهان

عبدالله الشرهان

فنان ومؤلف ورائد أعمال إماراتي.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19811981-00-00

العمر: 38 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
فنان ومؤلف ورائد أعمال إماراتي.

 

هو مؤسس ومالك "شركة أجيال" منذ مايو (أير) عام 2009، ومدير المبادرات الاستراتيجية في "المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة" منذ أبريل (نيسان) عام 2017.

 

تولى منصب مدير إبداعي في "مؤسسة بداية للإعلام" من خلال إشرافه على مسلسل "افتح يا سمسم"، كما عمل في "شركة الثريا للاتصالات" موظفاً في الاتصالات وعلاقات الموظفين بين 2007 و2009، إضافة إلى عمله في قسم التسويق بين 2004 و2007.

 

بدأ مسيرته المهنية محرراً لصفحات الأطفال ونشر أول سلسلة له من القصص المصورة "براحة" في "صحيفة الخليج" عام 2013 وتبعته سلسلة "أطفالنا".

 

ألّف ورسم عدّة كتب للأطفال مثل "القملة الهاربة" و"أنا حر" و"اسمي المفقود" و"حكاية كتاب"، كما أقام أول معرض شخصي له في "جامعة الإمارات العربية المتحدة" أثناء دراسته الجامعية، وشارك في العديد من المعارض والمهرجانات الجامعية في دول الخليج، وحكّم في العديد من الجوائز، منها: "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" و"مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل".

 

حصل على الميدالية الفضية ثم الذهبية في معرض "بينالي كاناغاوا" في اليابان، وفاز بالمركز الثاني في "مسابقة مايكروسوفت للإبداع بالحاسوب"، إضافة إلى المركز الثاني في بينالي جامعات الوطن العربي، وتم ترشيحه من قبل حكومة الولايات المتحدة الأميركية كمندوب إماراتي لبرنامج قيادة الزوار الدوليين "الحفاظ على التراث الثقافي".

 

حاصل على ماجستير في قيادة ريادة الأعمال عام 2015 من "جامعة حمدان بن محمد الذكية"، إضافة إلى بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية عام 2003 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND