من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبدالله الكرم

عبدالله الكرم

رئيس مجلس المديرين ومدير عام "هيئة المعرفة والتنمية البشرية"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس المديرين ومدير عام "هيئة المعرفة والتنمية البشرية"، الإمارات العربية المتحدة.

يتولى مع فريق العمل مهمة الارتقاء بقطاع التعليم الخاص في إمارة دبي، والذي يتضمن "مراكز التعليم المبكر" والمدارس الخاصة ومؤسسات التعليم العالي والمؤسسات التدريبية.

يشغل مناصب عدة في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تم تعيينه عضواً في "اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" في إمارة دبي، وعضواً في مجلس إدارة "الهيئة الوطنية للمؤهلات"، بالإضافة إلى عمله عضواً في "لجنة التنمية الاجتماعية" لحكومة دبي.

شغل مناصب عدة، منها توليه منصب نائب الرئيس والأمين العام لـ"جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز"، ورئيس "لجنة دبي للموارد البشرية الحكومية"، والتي شكلت حلقة وصلٍ بين برامج ومبادرات التنمية البشرية وأهداف دبي الاستراتيجية.

قبل إنشاء الهيئة شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ"قرية المعرفة" في دبي منذ تأسيسها بهدف تطوير وتنويع قطاع التعليم في إمارة دبي، كما ترأس وحدة الأبحاث في "مدينة دبي للإنترنت" وعمل قبلها مهندساً لبرمجيات في الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا.

وكان عضواً في مجلس إدارة "صندوق المعرفة" الذي أسِّس لتمويل المبادرات التعليمية، وعضواً في "المنتدى الاقتصادي العالمي"، "مجلس الأجندة العالمية حول التعليم" عام 2010.

حاصل دكتوراه في هندسة الحاسوب من "جامعة ساوث كارولينا" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND