من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عبد الرزاق جرعتلي

عبد الرزاق جرعتلي

استشاري طب الأنف والأذن والحنجرة في "مستشفى الزهراء الشارقة" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: سوري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، سورية

تاريخ الميلاد: 19601960-00-00

العمر: 58 سنة


السيرة الذاتية:

استشاري طب الأنف والأذن والحنجرة في "مستشفى الزهراء الشارقة" التابع لمركز " إن إم سي للرعاية الصحية "، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهو محاضر وممتحن في كلية الطب "جامعة ليستر"منذ 2016 في المملكة المتحدة، وزميل "كلية الجراحين الملكية" بفروعها الأربعة في إيرلندا والمملكة المتحدة.

 

عمل سابقاً كطبيب استشاري في الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق في المستشفيات الجامعية في ليستر في المملكة المتحدة ومستوصف ليستر الملكي "LRI" بين 2004 و2016، وأستاذ مشارك وممتحن في "جامعة دمشق" و"مستشفى المواساة" بين 1995 و2003.

 

أجرى أكثر من 2000 عملية منها أكثر من 400 عملية تجميل في عدة مستشفيات، وأكثر من 400 حالة من جراحات الجيوب الأنفية، كما أجرى عدة عمليات في جراحة الجمجمة وإزالة أورام الغدة النخامية، وعدة عمليات لاستئصال الغدة النكفية، كما عالج أكثر من 90 مريض مصاب بمراحل مختلفة من سرطان الرأس والعنق، وأجرى العديد من العمليات الجراحية للأطفال.

 

شارك في عدة مؤتمرات عن التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفال وإلتهاب الأنف التحسسي عند الأطفال، وفي العديد من ورشات التدريب.

 

حاصل على دبلوم دبلوم في جراحة الأنف والأذن والحنجرة عام 1995 من "كلية الجراحين الملكية" في المملكة المتحدة، ماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق عام 1990 من "جامعة دمشق".

تصنيفات

المناصب عرض الكل

استشاري طب الأنف والأذن والحنجرة - إن إم سي للرعاية الصحية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND