عبدالسلام حنفي المدني

عبدالسلام حنفي المدني

رئيس "شركة اندكس القابضة"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس "شركة اندكس القابضة"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو الرئيس التنفيذي لمعرض "إبداعات عربية"، والممثل الرسمي والمستشار الخاص لـ "الاتحاد الدولي للمستشفيات" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والرئيس التنفيذي لـ "الاتحاد الدولي لطب الأسنان"، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي ومؤسس "ايدك دبي" منذ عام 1997.

كما أنه عضو مجلس إدارة "اتحاد هلسنكي الدولي"، وعضو "الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل"، وعضو مجلس أمناء كل من "جامعة الفلاح"، و"كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية" منذ 2018.

شغل منصب مدير التخطيط والتطور بالرعاية الصحية الأولية في "هيئة الصحة في دبي" بين 1983 و2001.

حاز على العديد من شهادات التقدير، ومنها: شهادة تقدير عام 2003 من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي تقديراً للتنظيم المثالي لـ"معرض البنك الدولي"، شهادة تقدير عام 2004 و 2006 من عمدة مدينة نيويورك لمشاركة "ايدك" دبي في "مؤتمر نيويورك الكبير لطب الأسنان"، وشهادة تقدير عام 2007 من  الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ووزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي تقديراً للدور الرائد في إقامة المؤتمر العالمي لطب الأسنان FDI، إضافة إلى شهادة تقدير من "جامعة لوجانو" في سويسرا للدور الرائد في مجال الخدمات الإنسانية ومكافحة التدخين.

الدكتور المدني حاصل على دكتوراه في إدارة الرعاية الصحية من الولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير في إدارة الرعاية الصحية من المملكة المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND