عزيزة الرويس

عزيزة الرويس

وكيلة التطوير والاستثمار بكلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

وكيلة التطوير والاستثمار بكلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، المملكة العربية السعودية.

وهي أستاذة مشاركة في المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، كما أنها عضوة مؤسسة في "الجمعية الخيرية لتطوير وتنمية العمل الخيري" في الرياض، وعضوة "المركز الكندي العالمي للتدريب والاستشارات".

شغلت العديد من المناصب القيادية في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" منها: وكيلة عمادة السنة التحضيرية، ووكيلة التطوير والاستثمار، ووكيلة قسم المناهج وطرق التدريس.

تقدم العديد من الدورات التدريبية المتنوعة داخل الجامعات والمؤسسات حول تطوير المهارات الأكاديمية والبحثية والإدارية ومهارات التواصل والحوار.

نالت العديد من الجوائز الإقليمية على مستوى دول "مجلس التعاون لدول الخليج العربية" أبرزها "جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز للبحوث الأمنية"، وكُرمت في اجتماع وزراء الداخلية لدول الخليج العربية في مسقط وذلك في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2019، أما الجائزة الثانية فهي "جائزة الشيخ راشد بن حميد للثقافة والعلوم"، حيث حصدت المركز الثاني في محور الدراسات الاجتماعية عن بحثها "تصور مقترح لاستراتيجية تعزيز القيم الوطنية لدى شباب المملكة العربية السعودية".

لها مقالات متنوعة في مختلف المجالات العلمية والثقافية والمجتمعية وبرامج "رؤية المملكة 2030".

حاصلة على دكتوراه في التربية من "جامعة الملك سعود"، كما أنها حاصلة على شهادة مدرب معتمد.

مناصب عزيزة الرويس عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب عزيزة الرويس على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND