علياء عبد الرحيم الهرمودي

علياء عبد الرحيم الهرمودي

مدير إدارة البيئة في "بلدية دبي"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير إدارة البيئة في "بلدية دبي"، الإمارات العربية المتحدة.

شغلت منصب رئيس قسم إدارة المنطقة الساحلية والقنوات المائية في "بلدية دبي"، وعملت في مجال التصميم الإنشائي في "وزارة تطوير البنية التحتية" (وزارة الأشغال العامة سابقاً) في دولة الإمارات.

حازت على "جائزة الشرق الأوسط لتميز القيادات النسائية " الدورة 16، عام 2017، و"جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز" عن فئة الموظف المتميز في المجال الهندسي عام 2011، كما تم تكريمها من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في عام 2015 لدورها المتميز في قيادة المبادرة البيئية الريادية "يوم بلا مركبات".

ترأست العديد من اللجان خلال مسيرتها المهنية مثل: اللجنة المنظمة للمؤتمرات الدولية لهندسة وإدارة المنطقة الساحلية، اللجنة الفنية لمشروع القمر الصناعي البيئي ولجنة تطوير محمية المرموم، بالإضافة الى عضويتها في العديد من الجهات مثل: "مؤسسة زايد الدولية للبيئة"، الرابطة الدولية الدائمة للملاحة "PIANC"، الرابطة الدولية للبحوث الهيدرولوجية البيئية "IAHR"، "جمعية المهندسين الإماراتية"، "لجنة دبي للتخطيط العمراني 2020".

حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المدنية من " جامعة الإمارات العربية المتحدة "، كما حصلت على دبلوم في الإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية من "اليونسكو – IHE" في هولندا، وعلى دبلوم السياسات العامة من "مدرسة لندن للاقتصاد".

 

مناصب علياء عبد الرحيم الهرمودي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND