علي راشد قناص الكتبي

علي راشد قناص الكتبي

رئيس "دائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي" منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) عام 2019، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس "دائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي" منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) عام 2019، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2019، وعضو مجلس الأمناء في "جامعة خليفة"، وعضو مجلس إدارة "صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي".

تولى منصب رئيس "هيئة الموارد البشرية في أبوظبي" بالإنابة بين 2015 و2019، ورئيس مجلس الإدارة في  "مجلس أبوظبي للتوطين"، والأمين العام المساعد لشؤون الخدمة المدنية في الأمانة العامة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي".

وتولى عضوية عدد من المجالس والهيئات ومجالس الجامعات من أبرزها "مجلس الخدمة المدنية"، و"هيئة التنمية الوطنية والموارد البشرية والتوظيف"، و"جامعة زايد"، و"كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية".

بدأ مسيرته المهنية بالعمل في الفطاع العام في "وزارة الداخلية الإماراتية"، ثم انتقل للعمل في مجال الموارد البشرية في عدد من الشركات والمؤسسات، كما تولى منصب وكيل "دائرة الحدمة المدنية"، إلى أن شغل منصب الأمين العام المساعد لشؤون الخدمة المدنية في "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي"، كما عمل في "شركة دولفين للطاقة" وانتدب للعمل في مكتب برنامج "الأوفست" للمشاركة في تنفيذ برامج تعزيز كفاءة القطاع الحكومي في مجال تطوير التشريعات وتطوير الأداء المؤسسي.

حاصل على ماجستير في دراسات الترجمة من "جامعة ليدز" في المملكة المتحدة، وماجستير آخر في إدارة الأعمال من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND