علي سعيد بن حرمل الظاهري

علي سعيد بن حرمل الظاهري

رجل أعمال إماراتي.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال إماراتي.

وهو الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "شركة جامعة أبوظبي القابضة"، ورئيس مجلس إدارة كلاً من "مجموعة أبناء بن حرمل"، و"شركة ماغنا للاستثمار"، و"مدرسة ليوا الدولية"، و"شركة وطنية للتكافل – وطنية"، و"شركة فورتشن للعقارات"، ونائب رئيس "الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي".

كما أنه رئيس مجلس أمناء كلاً من "جائزة علي بن حرمل التربوية"، و"مركز بن حرمل لتحفیظ القرآن الكریم"، وعضو مجلس أمناء "جامعة أبوظبي" منذ 2013.

شغل عدة مناصب، منها: رئيس اللجنة التأسيسية، ورئيس مجلس إدارة "جامعة أبوظبي"، ورئيس مجلس إدارة كل من "مجموعة المعارف"، وشركة "Al Khawarizmi Holding"، و"مركز اكسل لندن"، وشركة "Desert Adventures Tourism".

كما شغل منصب العضو المنتدب لـ شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بين 2008 و2016، وعضو اللجنة التنفيذية لـ "مؤسسة الإمارات"، ورئيس "مستشفى الإمارات الدولي"، وعضو "نادي العين الإماراتي".

حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من "جامعة دورهام" في المملكة المتحدة، وماجستير في إدارة الأعمال من "الجامعة الأميركية في واشنطن دي سي"، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1979 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND