عمار صفر

عمار صفر

طبيب سوري.



الجنسية: سوري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، سورية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

طبيب سوري.

وهو اختصاصي واستشاري في طب العيون، واختصاصي في جراحة شبكية العيون والجسم الزجاجي، واختصاصي فحص عيون معتمد من "الهيئة العامة للطيران المدني"، والمدير الطبي في "مستشفى مورفيلدز دبي للعيون" منذ 2018، وزميل "الكلية الأميركية للجراحين".

كما أنه عضو كلاً من "الأكاديمية الأميركية لطب العيون"، و"الجمعية الأميركية لأخصائيي شبكية العين"، و"الجمعية الأميركية لجراحة إعتام عدسة العين وتصحيح البصر"، و"جمعية أبحاث البصر وطب العيون"، و"الجمعية العربية الأميركية الطبية"، و"مؤسسة الأبحاث للوقاية من العمى".

شغل عدة مناصب في "المستشفى الأمريكي – دبي"، وهي: طبيب وجراح لشبكية العيون بين 2012 و2018، واستشاري طب العيون واختصاصي شبكية العيون بين 2012 و2018، ورئيس الأطباء بين 2014 و2018.

أسس "Safar Eye Clinic" عام 2009، وكان مديراً لها حتى 2012، وشغل منصب كبير الأطباء المقيمين في "جامعة جورج تاون"، وأستاذ مشارك ومدير قسم جراحة شبكية العيون والجسم الزجاجي في "جامعة أركنسو للعلوم الطبية" بين 2001 و2009.

لديه أكثر من 15 عاماً من الخبرة في أمراض وجراحة العيون، والشبكية، والجسم الزجاجي.

قام بعدة دراسات وتجارب سريرية في مجالات عدة، منها: اعتلال الشبكية الناتج عن مرض السكري، وأمراض العيون المرتبطة بتقدم السن، كما ألّف ونشر العديد من المقالات والأبحاث.

حاصل على دكتوراه في الطب، وزمالة في أمراض وجراحة شبكية العيون والجسم الزجاجي عام 2001 من "مركز جامعة تكساس ساوث ويسترن الطبي" في الولايات المتحدة الأميركية، والبورد الأميركي في طب العيون.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND