من هم؟

دليل الشخصيات العربية

عمر البوسعيدي

عمر البوسعيدي

رائد أعمال إماراتي.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

رائد أعمال إماراتي. مدير بالوكالة لفريق تشجيع الاستثمار السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وشريك إداري في "W Gents Salon" في دبي.

ومؤلف كتاب "التطوير الذاتي- Just Read It".

يمتلك خبرة تزيد على 13 عاماً من العمل في شركات الإمارات العربية المتحدة. وقد انتقل من العمل بصفة مستشار لتطوير الأعمال، ليعمل في العلاقات البلوماسية، ثم في استراتيجيات التسويق، كما عمل في القطاعين العام والخاص في مؤسسات مرموقة مثل: غرفة تجارة وصناعة دبي، وبنك الإمارات دبي الوطني، ومهرجان دبي للتسوق، والسفارة البريطانية في أبو ظبي. 

وبالإضافة إلى ذلك، شارك  مع عدة شركات ناشئة في الإمارات العربية المتحدة وعُمان، وقد كان له شغف في رد الجميل للمجتمع والتركيز على مجال الخدمات دور فعال في تطوره وقدراته التعليمية. كما أضافت مدخلاته في المشاريع قيمةً على المستوى المالي، وفي بناء الشراكة التي ساعدته أيضاً. 

ألف كتاب "فقط اقرأ" Just Read It، دليل ريادة الأعمال للتطوير الذاتي، إلى جانب أنشطته الاجتماعية، تلفى العديد من الدعوات لإلقاء محاضرات إرشادية عامة للطلاب والشباب في دبي وأبوظبي، مع التركيز على ريادة الأعمال ومهارات القيادة.

حاصل على بكالوريوس في التسويق من الجامعة الأميركية في دبي، ويتابع حالياً دراساته العليا في جامعة "حمدان بن محمد الذكية" في مجال الابتكار والقيادة الريادية.

المناصب عرض الكل

مدير بالوكالة لفريق تشجيع الاستثمار السياحي - دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND