عيسى عبدالرحمن الدوسري

عيسى عبدالرحمن الدوسري

المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في "هيئة الطرق والمواصلات في دبي" منذ 2007، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في "هيئة الطرق والمواصلات في دبي" منذ 2007، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مؤسس "شركة عيسى لاستشارات النقل"، ونائب رئيس مجلس إدارة "جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية"، وعضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للسباحة، ورئيس لجنة تطوير المواصلات العامة، وعضو بفريق قيادة "هيئة الطرق والمواصلات".

بدأ حياته العملية كموظف إداري في "بلدية دبي" عام 1991، ومن ثم تمت ترقيته إلى مساعد رئيس قسم العمليات في "إدارة المواصلات العامة"، وتولى بعد ذلك منصب رئيس قسم العمليات عام 1999 وعضو في مشروع مترو دبي الذي كان عضو منذ تأسيسه واستمر عمله في المشروع لمدة 3 سنوات، ثم تمت ترقيته إلى منصب المدير المساعد لإدارة المواصلات، ثم منصب مدير إدارة التراخيص في 2006، بعد ذلك تم تعيينه مديراً تنفيذياً لـ "مؤسسة النقل البحري" وعضواً في مجلس إدارة "هيئة الطرق والمواصلات".

شغل عضوية اللجنة الفنية لمشروع قطار دبي بين 2003 و2005، وعضوية اللجنة العليا للمواصلات في "مؤتمر صندوق النقد الدولي" لعام 2003.

حاصل على بكالوريوس في الإدارة الصناعية والتكنولوجيا عام 1991 من "جامعة سنترال ميشيغان" في الولايات المتحدة الأميركية، والتحق بعدة دورات تتعلق بالإدارة وبرامج تطوير القيادة، بالإضافة إلى دورات تدريبية ومؤتمرات ومنتديات متخصصة بالنقل.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND