من هم؟

دليل الشخصيات العربية

غسان الكبسي

غسان الكبسي

شريك رئيسي في "شركة ماكنزي آند كومباني الشرق الأوسط"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: يمني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
شريك رئيسي في "شركة ماكنزي آند كومباني الشرق الأوسط"، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهو عضو في المجلس الاستشاري لمجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية".

 

انضم غسان إلى "شركة ماكنزي" منذ أكثر من عشرين عاماً، حين بدأ مسيرته في مكتب واشنطن في عام 1997، ومن ثم انتقل في عام 2000 إلى المنطقة حيث كان عضواً مؤسساً لفرع الشركة في الشرق الأوسط، وبحكم منصبه الحالي كشريك إداري في مكتب ماكنزي الشرق الأوسط، يشرف غسان على إدارة فريق مكون من 55 شريكاً وأكثر من 800 زميل على مستوى المنطقة.

 

يتمحور اهتمام غسان حول دعم ومساعدة القادة ورؤساء الشركات في كافة القطاعات بهدف تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل للشباب، ويقدم منذ عام 2000، خدماته الاستشارية للعديد من العملاء في القطاعين العام والخاص وقطاع تنمية المجتمعات في المنطقة بهدف دفع عجلة التحول الاقتصادي والاجتماعي داخل هذه القطاعات، وتطوير جيل جديد ينعم بالكفاءة والموهبة.

 

ومن بين القطاعات التي عمل فيها: الطاقة والتكنولوجيا والتجارة والخدمات التي تتعامل مباشرة مع المستهلكين، حيث قدم خدماته لمجموعة بارزة من الشركات العالمية العاملة في تلك القطاعات، كما ساهم غسان في تعزيز نمو هذه الشركات وترسيخ إمكاناتها التنافسية على مستوى العالم.

 

وفي عام 2014، اختاره "المنتدى الاقتصادي العالمي" ليكون عضواً في ملتقى "القادة العالميين الشباب".

 

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من "كلية سلوان للإدارة" التابعة في "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا"، وماجستير في بحوث العمليات من المعهد ذاته، وبكالوريوس في الهندسة الصناعية من "معهد جورجيا للتكنولوجيا" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND