فؤاد طارق خان

فؤاد طارق خان

رئيس قسم الاستثمار المصرفي في شركة "شعاع كابيتال" منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2019، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: باكستاني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس قسم الاستثمار المصرفي في شركة "شعاع كابيتال" منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2019، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة "شركة شعاع لتداول الأوراق المالية مصر"، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة أموال الدولية للاستثمار" في دولة الكويت، وعضو مجلس إدارة كل من "المصرف الخليجي التجاري" منذ 2017 في البحرين،  و"شركة نورثاكر ليمتد" في المملكة المتحدة منذ 2015، و"شركة شعاع كابيتال العربية السعودية"، و"شركة الخليج للتمويل".

شغل منصب شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "شعاع كابيتال" بين أبريل (نيسان) 2017 وأكتوبر (تشرين الأول) 2019، ومدير الاستثمارات في "مجموعة أبوظبي المالية" بين 2014 و 2017، ومساعد مدير "شركة ديلويت المالية المحدودة" في الإمارات بين 2010 و 2014، ومستشار شركة "ديلويت" في المملكة المتحدة بين 2006 و 2010.

حاصل على ماجستير في دراسات الأعمال التجارية عام 2006 من "كلية دبلن الجامعية"، وبكالوريوس في علوم الحاسوب والاقتصاد عام 2005 من "كلية جامعة كورك" في أيرلندا.

وهو مدير في كل من صندوق حصة الدخل (أو أي آي سي) المحدود "Income Dividend Fund (OEIC) Limited"، وشركة اس اتش ال العالمية للاستثمارات "SHL Global Investments Ltd"، وشركة شعاع كابيتال انترناشيونال "SHUAA Capital International Ltd."، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND