فادي غندور

فادي غندور

رجل أعمال أردني لبناني.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال أردني لبناني.

وهو مؤسس كل من "شركة أرامكس"، و"شركة رواد التنمية"، وشريك مؤسس في" شركة مكتوب دوت كوم "، وشريك مؤسس في "شركة مصرف الإبداع للتمويل الصغير والمتناهي الصغر" بالجمهورية العربية السورية، ويمتلك 10,000 حصة في الشركة، بنسبة 1,73%، قيمتها 5,000,000 ليرة سورية، كما أنه شريك إداري في "شركة مينا فينتشر انفستمنتز".

يشغل منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في "شركة ومضة كابيتال" منذ 2015، ورئيس "صندوق رواد للمشاريع الناشئة"، وعضو مجلس إدارة كل من "شركة أرامكس"، و"شركة أبراج كابيتال"، و"منظمة إنديفور جلوبال"،  كما يشغل عضوية كل من المجلس الاستشاري في "MIT Media Lab"، وعضو مجلس إدارة "الجامعة الأميركية في بيروت" منذ 2013.

تقلد منصب الرئيس التنفيذي لـ"شركة أرامكس" بين 1982 و2012، ونائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة ذاتها بين 2005 و2017، وشغل عضوية المجلس الاستشاري لـ"مدرسة سليمان العليان للأعمال" في "الجامعة الأميركية في بيروت" بين 2003 و2005، وكان رئيساً لـ"منظمة الرؤساء الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

حاصل على بكالوريوس في العلوم السياسية عام 1981 من "جامعة جورج واشنطن" في الولايات المتحدة الأميركية.

وهو مدير في شركة ومضة كابيتال (دي اي اف سي) "Wamda Capital (DIFC) Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND