فارس فلوح

فارس فلوح

مدير خدمات الشحن السريع الدولي والعمليات الأرضية في "شركة أرامكس"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردني

بلد الإقامة: الأردن، الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير خدمات الشحن السريع الدولي والعمليات الأرضية في "شركة أرامكس"، الإمارات العربية المتحدة.

يشغل منصب مدير خدمات الشحن السريع الدولي والعمليات الأرضية في "شركة أرامكس"، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في "سوق دبي المالي" تحت رمز التداول "DFM: ARMX"، والتي توظّف أكثر من 17 ألف شخص في 69 دولة حول العالم.

ويتولى وفريقه إدارة عمليات شبكة الشحن السريع الدولي، وإدارة البنية التحتية لخدمات "شوب آند شيب"، والمنتجات المحلية، وتطوير العمليات الأرضية. كما يتولى فريقه مسؤولية إدارة شبكة تحالف التوزيع العالمي "GDA" والتي توفر لـ"شركة أرامكس" تغطية جغرافية عالمية.

بدأ حياته المهنية مع "شركة أرامكس" عام 1998، وحصل منذ ذلك الحين على عدة ترقيات في مناصب تشغيلية في "شركة أرامكس" الأردن.

يشارك بشكل دائم في مختلف الجوانب المرتبطة بمنتجات وخدمات التجارة الإلكترونية بما في ذلك تصميم المنتجات وتطوير الأعمال، فضلاً عن مشاركته في وضع المتطلبات التقنية من أجل إيجاد حلول جديدة بهدف التعزيز من عمليات التجارة الإلكترونية وتطويرها على الصعيد العالمي.

التحق بالعديد من برامج الإدارة والقيادة في "الجامعة الأميركية في بيروت"، و"كلية سعيد لإدارة الأعمال" في "جامعة أوكسفورد"، وغيرها من المؤسسات التعليمية.

حاصل على بكالوريوس في  الهندسة الصناعية من "الجامعة الأردنية" عام 1998.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND