من هم؟

دليل الشخصيات العربية

فرحان بن محمد القحطاني

فرحان بن محمد القحطاني

نائب الرئيس للعلاقات الصناعية في شركة صدارة للكيميائيات "صدارة" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
نائب الرئيس للعلاقات الصناعية في شركة صدارة للكيميائيات "صدارة" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، المملكة العربية السعودية.

 

قبل انضمامه إلى "صدارة" تولى قيادة إدارة دعم الموارد البشرية في المشاريع المشتركة والشركات التابعة لشركة "أرامكو السعودية"، كما شغل منصب نائب الرئيس للعلاقات الصناعية في شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير "ياسرف" بين 2012 و2013.

 

كما تقلد العديد من المناصب في "أرامكو السعودية" منها منصب مدير إدارة خدمات التوظيف بالنيابة، ورئيس قسم القوى العاملة التكميلية SMP وإدارة العقود، كما ترأس قسم التأمين الاجتماعي وشؤون التقاعد بين 2005 و2009، وشغل منصب مساعد نائب رئيس الخدمات المجتمعية بين 1998 و2003، كما عمل منسقاً للتخطيط للمنطقة الإدارية للخدمات المجتمعية، وتولى العديد من المهام الإشرافية المختلفة في قطاع الخدمات المجتمعية خلال الفترة بين 1986 و1998.

 

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من "جامعة أركنساس" في الولايات المتحدة الأميركية، كما حصل على العديد من الشهادات في برامج القيادة من "أرامكو السعودية"، منها شهادات منتدى أرامكو السعودية للقيادة "SALF"، ومركز تقييم المديرين "MAC".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND