من هم؟

دليل الشخصيات العربية

فرح العلمي

فرح العلمي

فرح عماد العلمي هي رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي لـ"مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية" منذ يناير (كانون الثاني) 2016.



الجنسية: أردنية

بلد الإقامة: الأردن، الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

فرح عماد العلمي هي رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي لـ"مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية" منذ يناير (كانون الثاني) 2016.

وتضم المجموعة كلاً من "مستشفى دانة الإمارات للأطفال والنساء"، وشبكة مراكز "هيلث بلاس" التخصصية، و"مستشفى مورفيلدز للعيون" في أبوظبي.

العلمي أيضاً عضو في مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "ميبرا" لدعم قطاع الاتصال المؤسسي ونشر الوعي عن الجمعية وأنشطتها المختلفة.

وتملك العلمي أكثر من 12 عاماً من الخبرة في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والرعاية الصحية. وشغلت مؤخراً ولمدة ثلاث سنوات منصب المدير الإقليمي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وتركيا والمملكة المتحدة لمستشفى "كليفلاند كلينيك" في ولاية أوهايو الأمريكية. وعملت قبلها في العلاقات الإعلامية بـ"مدينة الشيخ خليفة الطبية" في أبوظبي بين 2004 و2011، ثم انضمت إلى إحدى مجموعات الرعاية الصحية المتنامية في القطاع الخاص بإمارة أبوظبي كمدير للتسويق والاتصال في المجموعة لمدة عامين قبل انضمامها رسمياً لـ"كليفلاند كلينيك".

دُعيت العلمي لتقديم فقرة طبية في البرنامج التلفزيوني الأسبوعي الطبي "في بيتنا طبيب" على محطة "تلفزيون أبوظبي" بين سبتمبر 2012 وحتى يناير 2014، بهدف تعزيز الصحة في المجتمع.

وهي حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال (مع مرتبة الشرف) من معهد نيويورك للتكنولوجيا "NYIT"، وبكالوريوس في التسويق من "جامعة اليرموك" بالأردن، كما حضرت العديد من ورش العمل والدورات ذات الصلة بالعلاقات العامة والاتصالات.

المناصب عرض الكل

رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي - شركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND