من هم؟

دليل الشخصيات العربية

فريال توكل

فريال توكل

المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية في "مواصلات الإمارات"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية في "مواصلات الإمارات"، الإمارات العربية المتحدة.

هي شخصية ديناميكية، تتمتع بمهارات القيادة بالنتائج. ذات خبرة عملية دامت 15 عاماً، وتتمتع بمهارات عالية في حل المشاكل ذات الأبعاد المتعددة بسلاسة، وتقوم بالاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وتوظيفها، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية بأقل كلفة وأعلى معدل للأداء.

بدأت حياتها المهنية في "جمارك دبي" عام 1997، وقد أهلها طموحها ومهنيتها إلى الارتقاء في السلم الوظيفي حتى أصبحت مديراً تنفيذياً لقطاع الإجراءات الجمركية، ومن ثم الموارد البشرية، ومن ثم قطاع الشراكة الحكومية والشؤون المجتمعية في 2009، وأصبحت مديراً لـ"مركز التدريب الجمركي" عام 2012، ومشروع تحويل "مركز التدريب الجمركي" إلى "أكاديمية التدريب الجمركي" بالتعاون مع المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة.

وانضمت إلى "مواصلات الإمارات" بنهاية عام 2013، وشغلت منصب مدير تنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، حيث ساهمت في تطوير الخدمات المؤسسية من خلال مجموعة من المبادرات والمشاريع المؤسسية المتميزة، التي ساهمت بدورها في تعزيز السمعة المؤسسية في مختلف جوانب العمل المؤسسي، مثل الإبداع والتميز والمسؤولية المجتمعية، من خلال العديد من الجوائز في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

كما تم انتخابها لمنصب رئيس "مجموعة الأفكار العربية وأفكار الإماراتية" التابعة لـ"مجموعة دبي للجودة" والتي تقوم من خلالها بنشر ثقافة الإبداع المؤسسي بين المؤسسات الحكومية والخاصة، إلى جانب عضويتها في "أفكار المملكة المتحدة" و"مجموعة الإمارات للبيئة".

حاصلة على بكالوريوس في الإدارة العامة، حيث تخرجت عام 1987 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، والعديد من شهادات التخصص العملي في مجالات الموارد البشرية الاستراتيجية، والتخطيط الاستراتيجي ومهارات التفاوض والتفكير الإبداعي والمسؤولية المجتمعية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND