فيصل حمد العيار

فيصل حمد العيار

نائب رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت القابضة "كيبكو" منذ 1990، دولة الكويت.



الجنسية: كويتي

بلد الإقامة: الكويت


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

نائب رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت القابضة "كيبكو" منذ 1990، دولة الكويت.

وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة بانثر ميديا المحدودة "Panther Media Group Limited"، وشركة مشاريع الكويت إس بي سي المحدودة "Kuwait Projects Co SPC Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة كل من "مؤسسة مشاريع الخير " منذ 2011، و"مجموعة الخليج للتأمين" في الكويت منذ 1997، و"البنك الأردني الكويتي" في المملكة الأردنية الهاشمية منذ 1997، و"بنك الخليج المتحد" في مملكة البحرين منذ 1990، والشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" منذ 1990 ، وعضو مجلس إدارة "شركة الخليج مصر للفنادق والسياحة "في جمهورية مصر العربية منذ 1995.

كان رئيساً لمجلس أمناء "الجامعة الأميركية في الكويت"، وطياراً  في "القوة الجوية الكويتية"، بدأ مسيرته المهنية عام 1980 مع الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو"، وانضم لـ"شركة مشاريع الكويت" عام 1990 عندما كانت شركة استثمار مصرفي.

حاز على "جائزة منتدى الاقتصاد العربي" والتي منحت له من "منتدى المال الكويتي" عام 2009، و"جائزة منتدى الإقتصاد العربي في تونس" عام 2007، و"جائزة منتدى الاقتصاد العربي في بيروت" عام 2007، و"جائزة جمعية المصرفيين العرب في أميركا الشمالية" عام 2005.

درس الطيران في الولايات المتحدة الأميركية.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND