قسورة الخطيب

قسورة الخطيب

مدير عام ومؤسس شركة "أفلام صنع في السعودية" المتخصصة بالإنتاج المرئي والصوتي، منذ 2009، في المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير عام ومؤسس شركة "أفلام صنع في السعودية" المتخصصة بالإنتاج المرئي والصوتي، منذ 2009، في المملكة العربية السعودية.

وهو رائد أعمال، والمؤسس والرئيس في شركة "فول ستوب" للدعاية والإعلان منذ 2002 في جدة، كما أنه والرئيس التنفيذي في "شركة يوتيرن الترفيهية" منذ يونيو (حزيران) 2010، بالإضافة إلى أنه مؤسس شركتي؛ "Leap studio" المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي وأعمال 3D، وشركة "GO Digital" المتخصصة في مجال الإعلان الإلكتروني عبر الإنترنت.

عمل مديراً للعلامة التجارية في شركة "بروكتر آند غامبل" بين 1992 و1998، كما عمل معداً ومقدماً في برنامج "يلا شباب" على قناة "MBC".

حاز على العديد من الألقاب والجوائز ومنها؛ جائزة"رواد الأعمال" لعام 2014، من شركة"آرنست آند يونغ"، للمرة الأولى في السعودية، وجائزة "المشروع الصغير" من "أريبيان بزنس" لعام 2014، وجائزة الوكالة الإبداعية لعامي 2009 و2011، وجائزة فضية من "لينكس دبي" عام 2011، كما صنفته "فوربس الشرق الأوسط" ضمن قائمة رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة لعام 2014، ونال المركز الثاني في "100 SFG" لعام 2010.

حاصل على بكالوريوس في هندسة الكمبيوتر، 1991، من "جامعة الملك عبدالعزيز" في السعودية.

شريك مؤسس في كل من شركة السارية إس بي سي (دي آي أف سي) "AlSaria SPC (DIFC) Ltd"، وشركة يوتورن إس بي سي "UTurn SPC (DIFC) Ltd"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND