من هم؟

دليل الشخصيات العربية

كارمن حداد

كارمن حداد

الرئيس الإقليمي ونائب رئيس مجلس إدارة "سيتي جروب السعودية"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: عراقية، ألمانية

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
الرئيس الإقليمي ونائب رئيس مجلس إدارة "سيتي جروب السعودية"، المملكة العربية السعودية.

 

تشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ "سيتي بنك" في دولة قطر منذ نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2013، ورئيس مشارك لـ"شبكة نساء" منذ 2013 في الإمارات العربية المتحدة، والمدير التنفيذي لـ"سيتي جروب العالمية" في مصر والخليج من 2011، والمدير التنفيذي لمكتب العائلة التابع للمجموعة في الشرق الأوسط منذ أبريل (نيسان) 2009.

 

كما تتولى منصب كبير المصرفيين بدول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2011، وهي عضو مجلس إدارة "مؤسسة إنجاز قطر"، وعضو "مجلس الأعمال السعودي الأميركي".

 

كما عملت رئيساً لإدارة الأعمال والحوكمة في "سيتي جروب السعودية" عام 2016، بالإضافة إلى أنها تقلدت العديد من المناصب القيادية في "سيتي جروب" في الخليج حيث عملت رئيساً في مصر وبلاد الشام عام 2007، ومصرفياً وكبيراً للمصرفيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في لندن عام 2005، ورئيساً لاستشارات الاستثمار عام 2003، و مستشاراً أول للاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2000.

 

كما عملت في قسم خدمات العملاء الخاصة في "شركة ميريل لينش" للخدمات التمويلية العالمية حتى عام 2002، كما عملت مستشارة مالية في "شركة ليمان براذرز القابضة" حتى عام 1997، وبدأت مسيرتها عام 1993 بالعمل في قسم إدارة الأصول في بنك "جي بي مورغان تشيس" .

 

صنفتها "مجلة فوربس الشرق الأوسط" ضمن "قائمة 100 إمرأة الأكثر نفوذاً في الوطن العربي".

 

حاصلة على بكالوريوس الفنون من "جامعة ريتشموند" في الولايات المتحدة الأميركية، وأكملت برنامج إعداد القيادات التنفيذية من "كلية هارفارد للأعمال" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND