كريستين سركيس

كريستين سركيس

كريستي سركيس، مستشارة الإعلام والاتصال الدولي في "الخطوط الجوية السعودية" منذ 2017.



الجنسية: لبنانية

بلد الإقامة: قطر، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

كريستي سركيس، مستشارة الإعلام والاتصال الدولي في "الخطوط الجوية السعودية" منذ 2017. المدير التنفيذي للاتصالات في "الخطوط الجوية القطرية" بالدوحة منذ ديسمبر (كانون الأول) 2012.

شغلت قبل ذلك منصب مسؤول رئيسي للعلاقات الإعلامية في الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين لدى "الخطوط الجوية القطرية"، بين يوليو (تموز) 2010 وديسمبر (كانون الأول) 2012. وعملت اختصاصي اتصالات تسويق في "تيلس" بين 2007 و2010 بكندا، ومدير اتصالات لدى "مجلس الموارد البشرية للنفط" في كندا بين 2005 و2006، ومنسق علاقات عامة في "الخطوط الجوية القطرية" خلال 2005، ومشاعد تسويق واتصالات في "مركز ريتشموند للصحة" بين 2002 و2005.

وفي يناير (كانون الثاني) 2017، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن تعيين كريستي سركيس مديرةً للعلاقات العامة في "الخطوط الجوية السعودية"، وأعرب نشطاء مواقع التواصل عن عدم رضاهم على هذه الخطوة في ظل وجود كفاءات سعودية مؤهلة في هذا المنصب، إلا أنه في 29 يناير (كانون الثاني) 2017، نفى المتحدث الرسمي لـ"الخطوط الجوية السعودية"، منصور البدر، تعيين سركيس في منصب مديرة العلاقات العامة والإعلام، وقال: "سركيس ستعمل في الخطوط السعودية كمستشارة للإعلام والاتصال الدولي، نظير خبرتها في هذا المجال في شركات طيران عربية وشركات دولية".

حاصلة على دبلوم في إدارة التسويق الاستراتيجي وبكالوريوس في الاتصالات وآخر في العلوم السياسية من "جامعة كالغاري" بكندا. كما حصلت على ماجستير في الأدب العربي واللغة العربية من "الجامعة الأميركية في بيروت".

مناصب كريستين سركيس عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND