كريم سلطان

كريم سلطان

مستشار قانوني ومحامٍ مصري بوسني.



الجنسية: مصري، بوسني

بلد الإقامة: مصر، ليبيا


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مستشار قانوني ومحامٍ مصري بوسني.

وهو محاضر في اللغة الانجليزية في "كلية الشهداء العالمية" في دولة ليبيا منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، ومستشار وعضو في "شركة عبدو للاستشارات القانونية وخدمات المستثمرين" في ليبيا، ومحامي محترف في "شركة أبوورك" منذ يونيو (حزيران) 2017.

عمل مشاركاً قانونياً في "بنك وولف ثيس" بين أكتوبر (تشرين الأول) 2016 و2017، ومشارك مبتدئ في "شركة البناني وشركاه" في جمهورية الجزائر بين فبراير (شباط) وأغسطس (آب) 2016، ومدرساً للغة الانجليزية في "مدرسة النجاح لتعليم اللغات" بين سبتمبر (أيلول) 2015 و2016.

بالإضافة إلى عمله كمتدرب داخلي في كل من: "اللجنة الدولية لشؤون المفقودين" بين فبراير (شباط) ومايو (أيار) 2015، و"مركز البحوث في مرحلة ما بعد الصراع" في البوسنة والهرسك بين يونيو (حزيران) وديسمبر (كانون الأول) 2014، و"شركة النسر للخدمات السياحية" في ليبيا بين يونيو (حزيران) 2012 وسبتمبر (أيلول) 2013.

يملك خبرة في مجال القانون التجاري وقانون الشركات وقانون المنافسة ومراجعة العقد وإجراءات الحماية، حيث قدم العديد من الاستشارات القانونية في مجال الاستثمار وقوانين الشركات، ودمج وتصفية الشركات وحماية الملكية الفكرية والعلامة التجارية.

حاصل على ليسانس في الحقوق عام 2015 من "الجامعة الأميركية في البوسنة والهرسك"، وشهادة تدريبية في الملكية الفكرية وشهادة تدريبية في البراءات عام 2017 من "المنظمة العالمية للملكية الفكرية" في سويسرا.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND