من هم؟

دليل الشخصيات العربية

ليلى عبدالعزيز الهلالي

ليلى عبدالعزيز الهلالي

مستشارة اجتماعية وأسرية ومؤسس وصاحب " مكتب الدكتورة ليلى الهلالي للاستشارات الأسرية " منذ 2004، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

مستشارة اجتماعية وأسرية ومؤسس وصاحب " مكتب الدكتورة ليلى الهلالي للاستشارات الأسرية " منذ 2004، المملكة العربية السعودية.

 

وهي مؤسس الإدارة العامة للخدمات النسائية في "أمانة مدينة الرياض"، ورئيس مجلس إدارة حملة "كلمتنا الحلوة "، بالإضافة إلى أنها كـاتبة قـصة وسيناريو وحوار للعديد من المسلسلات الاجتماعية والتي عرضت في التلفزيون السعودي ومنها؛ "مسلسل الحاسة السادسة" 1997، "مسلسل عائلة ابورويشد" 1998، و"مسلسل العولمة" 1999، و"مسلسل المتقاعد" 2002، و"مسلسل نـوره" 2002.

 

تشغل منصب عضو مجلس الأمناء للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في " الغرفة التجارية الصناعية بالرياض " منذ 2013.

 

تولت منصب عضو في العديد من اللجان والهيئات ومنها؛ "جمعية النهضة النسائية الخيرية " في الرياض، و"الجمعية الخيرية لمتلازمة داون"، و"الجمعية السعودية للدراسات الاجتماعية"، و"جمعية دعم اضطراب فرط الحركة و تشتت الانتباه"، وعضو هيئة التحكيم للنشاط المسرحي في "جائزة أبها للتعليم العالي".

 

وشغلت العديد من المهام في "أمانة مدينة الرياض" وهي؛ وكيل الأمين للخدمات النسائية، والمشرف على الإدارة العامة للخدمات النسائية، بالإضافة إلى أنها عملت صحفية في "جريدة الرياض" وتولت الإشراف على إعداد صفحة الطفل، وإعداد صفحة البيوت أسرار في الجريدة ذاتها، كما عملت في "جمعية رعاية الأطفال المعاقين" في الرياض.

 

نالت الجائزة الفضية في مسابقة التمثيليات، والجائزة البورونزية في مسابقة المسلسلات، خلال "مهرجان الخليج الثامن للإذاعة والتلفزيون" لعام 2004.
حاصلة على دكتـوراه في علـم الاجتمـاع، 2001، من " جامعة عين شمس" في جمهورية مصر العربية، وماجستير في عـلم الاجتماع، 1998، من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس خدمة اجتماعية، 1988، من " جامعة الملك سعود "في السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المناصب عرض الكل

مؤسس وصاحب - مكتب الدكتورة ليلى الهلالي للاستشارات الأسرية عضو مجلس الأمناء للمشاريع الصغيرة والمتوسطة - الغرفة التجارية الصناعية في الرياض

مقالات مقترحة

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND