ماجد السويدي

ماجد السويدي

المدير العام لـ"مدينة دبي للإعلام"، و "مدينة دبي للاستديوهات"، و"مدينة دبي للإنتاج" منذ مارس (آذار) 2016، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام لـ"مدينة دبي للإعلام"، و "مدينة دبي للاستديوهات"، و"مدينة دبي للإنتاج" منذ مارس (آذار) 2016، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو مجلس إدارة "مؤسسة القيادات العربية الشابة".

وقد تم اختياره كواحد من أعضاء لجنة حكام جائزة مبتكرون دون 35 من "إم آي تي تكنولوجي ريفيو" لعام 2019.

شغل منصب المدير العام لكل من "مدينة دبي للإنترنت"، و"منطقة دبي للتعهيد"، ومدير تطوير الأعمال في "مجموعة تيكوم"، كما تولى منصب مدير العمليات التجارية في "مدينة دبي للإنترنت" بين 2008 و2010، ومدير المبيعات في المؤسسة ذاتها بين 2006 و2008، وكان عضواً رئيسياً لدى فريق تطوير الأعمال في "مركز دبي المالي العالمي" بين 2005 و2006.

لعب دوراً في إطلاق مركز الابتكار التابع لـ"مجموعة تيكوم" تحت مسمى "in5 Tech"، والذي يهدف إلى دعم أفضل الشركات الناشئة في القطاع التقني.

بدأ مسيرته المهنية في "طيران الإمارات"، حيث عمل في مجال تطوير البرمجيات في القسم التجاري، ثم انتقل إلى قسم الموارد البشرية، وكان مسؤولاً عن تطوير وظائف المواطنين بين عامي 2004 و2005.

حاصل على ماجستير في إدارة الاعمال عام 2003 من "جامعة جنوب نيو هامبشاير" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2000 من "الجامعة الأميركية في دبي".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND