من هم؟

دليل الشخصيات العربية

محسن ناصر

محسن ناصر

طبيب أخصائي أمراض المناعة والحساسية في معهد التخصصات الطبية الدقيقة لدى مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" منذ 2014، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية:

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19761976-00-00

العمر: 42 سنة


السيرة الذاتية:

طبيب أخصائي أمراض المناعة والحساسية في معهد التخصصات الطبية الدقيقة لدى مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" منذ 2014، الإمارات العربية المتحدة.

 

مجاز من البورد الأميركي في كل من الطب الباطني وطب الحساسية والمناعة، وعضو الأكاديمية الأميركية للحساسية والربو والمناعة "AAAAI"، والكلية الأميركية للحساسية والربو والمناعة "ACAAI"، ويشمل تخصصه كل من التهاب الأنف التحسسي، والربو، والحساسية الغذائية، والتهاب الجلد التأتبي، والوذمة الوعائية الوراثية، والشرى المزمن.

 

كان عضواً في هيئة التدريس في "جامعة أوكلاند"، كما شارك في التجارب الطبية على المرضى الذين يعانون من نقص المناعة الأساسي والوذمة الوعائية الوراثية في الجامعة بين 2011 و2014، كما شغل منصب طبيب مقيم في الطب الباطني في "مستشفى بارنز جويش" في الولايات المتحدة الأميركية بين 2006 و2009.

 

نشر العديد من المقالات في المجلات والكتيبات وفصول في بعض الكتب حول العديد من المواضيع في الطب الباطني والحساسية والمناعة.

 

حاصل على شهادة دكتور في الطب عام 2006 من "كلية نيويورك الطبية" في الولايات المتحدة الأميركية، والزمالة الطبية في الحساسية والمناعة عام 2011 في الفرع الطبي لـ"جامعة تكساس" في الولايات المتحدة الأميركية، والإقامة الطبية في الطب الباطني عام 2009 من "مستشفى بارنز جويش" في الولايات المتحدة الأميركية.

تصنيفات

المناصب عرض الكل

طبيب أخصائي أمراض المناعة والحساسية - كليفلاند كلينك أبوظبي

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND