محمد إرحومة

محمد إرحومة

طبيب ليبي أخصائي صيدلة سريرية.



الجنسية: ليبي

بلد الإقامة: ليبيا، جنوب أفريقيا


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

طبيب ليبي أخصائي صيدلة سريرية.

وهو أستاذ محاضر في "جامعة ويتواترسراند" في جنوب أفريقيا منذ 2015، وأخصائي صيدلة سريرية في كليات الطب في جنوب إفريقيا "CMSA" منذ 2014، وأخصائي في علم الأدوية وعلم الأدوية السريري في شركة "Essential Medical Guidance" منذ 2015.

كما أنه عضو "مجمع الأبحاث الطبية في جنوب أفريقيا"، وزميل دائم في "مجلس التخصصات الطبية الجنوب أفريقي"، وزميل شرفي في "الجامعة الأميركية لعلوم الصيدلة الإكلينيكية".

شغل العديد من المناصب السابقة، حيث عمل كخبير واستشاري صيدلة في مصلحة الضرائب في جنوب إفريقيا "SARS" بين 2018 و2019، وأخصائي صيدلة سريرية في "جامعة كيب تاون" خلال 2015، ومسجَل في قسم الصيدلة السريرية في الجامعة ذاتها بين 2010 و2014.

كما كان منظماً ومحرراً مشاركاً لـ"مجلة طبيبك" بين 2008 و2011 في طرابلس في ليبيا، وأخصائي الطب الصيدلاني في "شركة سانوفي" بين 2005 و2009، وغيرها من المناصب.

نشر العديد من الأبحاث والأوراق العلمية، ويعتبر الطبيب الوحيد غير الجنوب أفريقي ضمن قائمة "كتاب معجم الأدوية الطبية" في جنوب أفريقيا.

نال الميدالية الذهبية من "المجمع الأفريقي لعلوم الأدوية و الصيدلة السريرية"، ووسام والتر سوسولو لأبحاث الدرن ومرض نقص المناعة المكتسب.

حاصل على ماجستير في علم الأوبئة عام 2013 من "جامعة كيب تاون" في جنوب أفريقيا، وبكالوريوس في الطب والجراحة عام 2004 من "جامعة الفاتح للعلوم الطبية" في ليبيا، وزمالة كليات الطب في جنوب إفريقيا "CMSA" في الصيدلة السريرية عام 2014.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND