محمد بن صالح النمي

محمد بن صالح النمي

وكيل "جامعة الملك سعود" المكلف للشؤون التعليمية والأكاديمية منذ يناير (كانون الثاني) 2018، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

وكيل "جامعة الملك سعود" المكلف للشؤون التعليمية والأكاديمية منذ يناير (كانون الثاني) 2018، المملكة العربية السعودية.

يشغل عدة مناصب في الجامعة ذاتها، وهي: أستاذ مشارك في قسم الهندسة الإلكترونية منذ يونيو (حزيران) 2018، والمدير الفني لمشروع تغيير النظام الأكاديمي منذ 2007، والمدير الفني لمشروع القبول الإلكتروني منذ 2004، ومستشار عمادة شؤون القبول والتسجيل، كما أنه المدير الفني لمشروع القبول الإلكتروني لجامعات منطقة الرياض الحكومية.

شغل عدة مناصب في "جامعة الملك سعود"، منها: مساعد وكيل الجامعة لتكنولوجيا المعلومات بين 2015 و2018، وعميد شؤون القبول والتسجيل بين 2001 و2005، ووكيل عمادة شؤون القبول والتسجيل، والمدير التنفيذي لمشروع ربط كليات المجمع بالرياض والمجمعة والافلاج والقريات بالحاسب الآلي المركزي، والمدير التنفيذي لمشروع ربط كلية العلوم بالجوف بالحاسب الآلي المركزي، ورئيس لجنة الاختبار الموحد للقبول في الكليات الصحية.

كما عمل فيها أستاذاً مساعداً في قسم الهندسة الإلكترونية، بعد أن كان معيداً في القسم ذاته، وتقلد منصب مساعد باحث في البحث المشترك بين البحرية الأميركية و"معهد جورجيا التقني"، ومستشار القبول الإلكتروني في "وزار التعليم العالي السعودية".

حاصل على دكتوراه في الهندسة الكهربائية عام 1997 من "معهد جورجيا التقني" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في الهندسة الكهربائية عام 1990 من "جامعة ولاية ميشيغان" في الدولة ذاتها، وبكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1986 من "جامعة الملك سعود".

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND