من هم؟

دليل الشخصيات العربية

محمد رياض

محمد رياض

خبير التسويق الإلكتروني ومستشار في التسويق السياحي الإلكتروني.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: مصر

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

خبير التسويق الإلكتروني ومستشار في التسويق السياحي الإلكتروني. رئيس التسويق الرقمي الاستراتيجي في شركة "رنين" منذ يناير (كانون الثاني) 2016. مدير التسويق الرقمي في شركة "ميركو إيجيبت للتسويق الرقمي"، جمهورية مصر العربية.

وهو محاضر في "المنظمة العربية لوسائل التواصل الإعلامي"، ومحاضر في "المنظمة العربية للسياحة"، ومحاضر ومدرب في العشرات من الدورات المتخصصة في التسويق الرقمي في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان، ومتخصص في تهيئة المواقع الإلكترونية لمحركات البحث والتسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، ومتخصص في إدارة خطط التسويق وخطط تنمية التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، وكيفية وضع خطط فعالة لتعظيم الربحية من خلال تنفيذ الخطط باحترافية بتدريب احترافي لفرق العمل، كما أنه متخصص في تحقيق ارتفاع تصنيفات المواقع عبر محرك البحث "غوغل" وتحقيق العائد على الاستثمار من خلال تحويل زوار الواقع في مجال التسويق السياحي الرقمي.

ويعمل في التسويق بدرجة عالية من التنظيم داعماً تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ويملك خبرات في التسويق عبر الفضاء الإلكتروني، وخبرة في إدارة الحملات الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حاصل على دراسات في التجارة الإلكترونية من "الجامعة الأميركية في القاهرة" عام 2000، ودبلوم في التسويق من "جامعة كامبريدج" في بريطانيا عام 2005، وشهادة مسوق إلكتروني من "معهد الاستشاريين الإلكترونيين" في لندن عام 2011، وماجستير مصغر في علوم التسويق الإلكتروني من "جامعة الدول العربية" في شرم الشيخ عام 2015.

المناصب عرض الكل

رئيس التسويق الرقمي الاستراتيجي - شركة رنين مدير التسويق الرقمي - ميركو إيجيبت للتسويق الرقمي

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND