محمد محمود عبدالوهاب

محمد محمود عبدالوهاب

خبير إدارة المخاطر والتدقيق الداخلي في المكتب الفني لدى جهاز الرقابة المالية في "حكومة دبي" منذ مايو (أيار) 2015، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، مصر


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

خبير إدارة المخاطر والتدقيق الداخلي في المكتب الفني لدى جهاز الرقابة المالية في "حكومة دبي" منذ مايو (أيار) 2015، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو "الجمعية الدولية لمديري إدارة المخاطر_PRMIA"، يملك أكثر من 11 عاماً من الخبرة الاستشارية المتخصصة في برامج تحويل رأس المال في القطاعين العام والخاص، من خلال العمل مع العديد من المؤسسات المالية والقطاع المصرفي ومؤسسات الطاقة والاتصالات والإعلام، والمرافق والبناء والعقارات وصناعة الضيافة والتصنيع في المنطقة، وخاصة في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

عمل كأخصائي وخبير في إدارة المخاطر مع "هيئة الطرق والمواصلات في دبي" بين 2013 و2015، كما شغل منصب مدير استشارات إدارة مخاطر الأعمال في "شركة إرنست آند يونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في أبو ظبي ودبي ومسقط والرياض وجدة  والبحرين بين 2010 و2013، إضافة إلى توليه منصب مستشار رئيسي في شركة "كيه بي إم جي" في مسقط وعمان بين 2004 و2008، ومدقق حسابات في الشركة ذاتها بين 2004 و2007.

حاصل على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال عام 2017 من "كلية هولت الأعمال الدولية" في دبي، وماجستير في التدقيق المالي من المملكة المتحدة، ودبلوم في المحاسبة ونظم المعلومات الإدارية، وبكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال قسم المحاسبة عام 2008 من "جامعة جنوب الوادي" في مصر، كما حاصل على شهادة مدقق معتمد لنظام إدارة الجودة آيزو 9001، وشهادة مراجع الحسابات الرئيسي لنظام آيزو 31000، وشهادة في إدارة المخاطر المهنية (RMP)، وشهادة مستشار مالي معتمد (CFC)، وشهادة مدقق حسابات داخلي معتمد (CICA).

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND