محمد مسلم الجنيبي

محمد مسلم الجنيبي

رئيس شعبة التخطيط والمتابعة بقسم المشتريات في "ديوان ولي عهد أبوظبي" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2008، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس شعبة التخطيط والمتابعة بقسم المشتريات في "ديوان ولي عهد أبوظبي" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2008، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مستشار إداري غير مقيم لدى مركز الإمارات للمعرفة الحكومية التابع لـ"كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، كما أنه عضو في "مؤسسة القيادات العربية الشابة" منذ 2017.

شغل عدة مناصب، منها: مساعد مدير المشاريع في مكتب الشؤون الاستراتيجية في "ديوان ولي عهد أبوظبي" بين 2008 و2010، ومقيم أول لدى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة "EFQM" بين 2004 و2010، ومدير عقود في "شركة الدار العقارية" بين 2007 و2008، ومهندس عقود في شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بين 2001 و2007.

شغل عضوية عدة لجان بالديوان: لجنة المشتريات والمناقصات، ولجنة دراسة مقترحات الموظفين.

لديه أكثر من 18 عاماً من الخبرة في مجال الاستراتيجية والتميز المؤسسي ومجال المشتريات والعقود. ساهم في تقييم العديد من الجوائز المعنية بالتميز المؤسسي في كلا القطاعين الخاص والحكومي مثل "جائزة الشيخ خليفة للتميز المؤسسي" و"جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز"، كما شارك كمحكم على "جائزة المشتريات والإمداد للشرق الأوسط" لعام 2019 الصادرة من المعهد الملكي للمشتريات والإمداد "CIPS". 

حاصل على ماجستير في إدارة المشاريع عام 2015 من "الجامعة البريطانية في دبي"، ودبلوم تطبيقي في التميز القيادي عام 2010 من "جامعة كامبريدج" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2000 من "جامعة أريزونا" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND