من هم؟

دليل الشخصيات العربية

محمد مسلم بن حم العامري

محمد مسلم بن حم العامري

رجل أعمال إماراتي.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 19721972-00-00

العمر: 46 سنة


السيرة الذاتية:

رجل أعمال إماراتي. نائب رئيس مجلس إدارة "مجموعة بن حم"، الإمارات العربية المنحدة.

وهو عضو فعال في "مجلس بلدية مدينة العين" منذ عام 2005، وصاحب دور ريادي في تأسيس المشاريع الاستثمارية المختلفة، ومن الشخصيات الوطنية التي حققت بصمات واضحة في مجال العمل العام .

دخل "المجلس الوطني" عام 2011 بعد فوزه بنسبة عالية من أصوات الناخبين، وكان له دور كبير فى توصيل صوت مواطني دولة الإمارات إلى طالمجلس الوطني الاتحادي"، وكان له أكثر من 4 أسئلة للمسؤولين في الحكومة، من أهمها طلبه تخفيض عدد ساعات الدوام المدرسي في الدولة، والذي كان له ردة فعل كبيرة من المواطنين، حيث وصل الفيديو إلى 300000 مشاهدة على "يوتيوب" في فترة بسيطة جداً، وأوصى المجلس بالموافقة على الاقتراح ورفعه للحكومة لدراسته.

كان من الأعضاء المؤسسين في "جمعية كلنا الإمارات" التي قامت لخدمة المواطنين، ويعمل في خدمة المواطنين و العمل العام منذ أكثر من 15 عاماً ، حيث أنه تربى في عائلة بن حم ورافق جده الشيخ سالم بن حم شيخ قبيلة العوامر منذ صباه، مما أكسبه خبرة ومعرفة كبيرة.

وكان عضواً في "المجلس الوطني الاتحادي" بين 2011 و2015.

وهو من مواليد مدينة العين. حاصل على ماجستير عام 1998 من "جامعة Grand Canyon" في الولايات المتحدة الأمريكية، ودكتوراه عام 2008 من "جامعة Kent" في المملكة المتحدة.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND