محمود أحمد عبدالرحمن

محمود أحمد عبدالرحمن

رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الكويتية "إس تي سي" ممثلاً عن "الهيئة العامة للاستثمار" منذ مارس (آذار) 2015، دولة الكويت.



الجنسية: كويتي

بلد الإقامة: الكويت


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الكويتية "إس تي سي" ممثلاً عن "الهيئة العامة للاستثمار" منذ مارس (آذار) 2015، دولة الكويت.

وهو مدير الإدارة القانونية في "الهيئة العامة للاستثمار" منذ 2005، وعضو مجلس إدارة شركة مستشفيات الضمان الصحي "ضمان".

يملك خبرة في المجال الإداري والقانوني وقطاع الاتصالات، حيث شغل عدة مناصب في قطاع التعليم العالي، بالإضافة إلى عمله في المجال القانوني في عدة جهات حكومية، حيث عُين محكّماً في عدة قضايا، وشغل عضوية مجلس إدارة كل من "الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة"، و"بنك وربة"، و"شركة إسمنت الكويت"، و"شركة الأوفست".

شغل عدة مناصب في "جامعة الكويت" وهي: أستاذ مساعد بكلية الحقوق، ومدير الإدارة القانونية بين 1995 و1996، ومساعد عميد كلية الحقوق بين 2002 و2004، كما شغل في الفترة بين 1997 و2005 منصب رئيس المكتب القانوني في الإدارة العامة لـ"الطيران المدني الكويتي".

له عدة إصدارات وكتب ومنشورات قانونية، كما أعد وقدم مشروعين إلى "مجلس الأمة الكويتي" بخصوص قانون حماية المستهلك وقانون الاحتكار والاندماج.

حاصل على دكتوراه في القانون التجاري عام 1994 من "جامعة إكستر" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس عام 1988 من "جامعة الكويت".

مناصب محمود أحمد عبدالرحمن عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND