محمود سالم العلوي

محمود سالم العلوي

مدير إدارة المشتريات والعقود في "كليات التقنية العليا" منذ عام 2018، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير إدارة المشتريات والعقود في "كليات التقنية العليا" منذ عام 2018، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو مجلس أمناء "مدرسة ليوا الدولية للبنات" في الإمارات منذ عام 2017.

لديه خبرة في العديد من المجالات منها إدارة المشاريع، وقيادة فرق العمل متعددة الجنسيات، وقيادة العمليات الخارجية، وإدارة التحويل، كما يحمل خبرة في بناء الإدارات الجديدة وفرق العمل وإدارة الترشيد والاستخدام الأمثل للموارد.

يتولى عضوية العديد من اللجان والجمعيات الدولية مثل "الجمعية الدولية للمشتريات" و"الجمعية الدولية لإدارة المرافق" و"معهد استدامة الأعمال".

يحمل ملف التحول والتغيير لقطاع المشتريات والعقود في "كليات التقنية العليا" لمواكبة الأجندة الوطنية للدولة وأجندة الكليات الطموحة "HCT 4.0" لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة.

شغل العديد من المناصب في "معهد التكنولوجيا التطبيقة"، منها مدير العقود، ومدير رئيسي للعقود والمشتريات، ومدير إدارة العمليات، كما تولى الإشراف على إدارة تكنولوجيا المعلومات في "معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني" بالإضافة إلى توليه مهام الإشراف على دائرة الخدمات المساندة بالإنابة في المعهد، كما تم تكليفه بإدارة الخدمات المساندة  لـ"مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني" في مملكة البحرين منذ تأسيسه في 2014 وحتى 2018.

نال العلوي العديد من الجوائز من قبل عدة هيئات، حيث حصل على "جائزة الشيخ راشد للتفوق العلمي" عام 2007 بالإضافة لفوزة بـ"جائزة الوظائف الإشرافية" على مستوى "مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني" في 2017، كما أنه حاصل على "جائزة أفضل موظف" لمرتين عامي 2006 و 2008 على مستوى هيئة الإمداد في "القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

حاصل على ماجستير  في الأعمال الدولية من "جامعة ولونجونج في دبي"، وبكالويوس العلوم التطبيقية في التجارة الإلكترونية من "كليات التقنية العليا"، إضافةً إلى شهادة دبلوم عالي في إدارة الأعمال، وهو حاصل أيضاً على شهادة "الآيزو" في الإدارة مع كونه مقيماً معتمداً.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND