من هم؟

دليل الشخصيات العربية

مزنة عوض النفيعي

مزنة عوض النفيعي

مستشار التعليم والابتكار في الأمانة العامة لـ"مجلس التعاون لدول الخليج العربية"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

مستشار التعليم والابتكار في الأمانة العامة لـ"مجلس التعاون لدول الخليج العربية"، المملكة العربية السعودية.

 

مدير ومالك لـ"شركة رياديات المحدودة"، في المملكة العربية السعودية بنسبة 100% من رأسمال الشركة.

 

وهي سفيرة "شركة بوتنشل" وبرنامج "هدفي" في السعودية، وسفيرة "مشروع كارتيية للمرأة المبادرة" منذ 2016، ومستشار خارجي لمشروع إدارة المخاطر في عمادة التطوير في "جامعة الملك سعود" منذ 2014، كما أنها مدرب معتمد من "المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني"، ومدرب معتمد من "المعهد الأكاديمي الدولي" في هولندا، ومن "الاتحاد الدولي للتدريب".

 

كما أنها عضو كل من "الجمعية الأميركية للإدارة العامة"، و"جمعية إدارة الموارد البشرية الأميركية"، و"جمعية التخطيط الاستراتيجي الأميركية" منذ 2015 ، و"الجمعية السعودية للإدارة" في "جامعة الملك سعود" منذ 2010، و"المنظمة العربية للتنمية الإدارية " في مصر منذ 2010، بالإضافة إلى عضويتها في "جمعية زهرة للتوعية من السرطان"، و"جمعية بنيان الخيرية النسائية".

 

تشغل عدة مناصب في "جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن"، منها محاضر متعاون مع كلية إدارة الاعمال منذ 2015، ومستشار إدارة الملكية الفكرية وبراءات الاختراع في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي منذ 2016، ومستشار عمادة البحث العلمي في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي منذ 2017.

 

تولت منصب محاضر متعاون مع قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في "جامعة شقراء"بين 2015 و2016، ومنسق قسم إدارة الأعمال في الجامعة ذاتها عام 2016، كما شغلت العديد من المناصب في "جامعة الملك سعود"، منها: عضو في برامج المكتب التنفيذي للخطة الإستراتيجية "KSU2030" بين 2010 و2014، ورئيس وحدة المبادرات التطويرية بأقسام الطلاب والطالبات بين 2012 و2015، وعضو مجلس عمادة التطوير في الجامعة.

 

وكانت عضواً في برنامج حوارات الشباب "تمكين" في "مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني" بين 2013 و2015.

 

حاصلة على ماجستير في الإدارة العامة عام 2012 من "جامعة الملك سعود"، ودبلوم في إدارة الموارد البشرية من "الغرفة التجارية الصناعية في الرياض"، كما أنها حاصلة على زمالة "جامعة الملك سعود" لريادة الأعمال عام 2012 من "معهد الأمير سلمان لريادة الأعمال".

المناصب عرض الكل

مدير الشركة - شركة رياديات المحدودة محاضر متعاون مع كلية إدارة الاعمال - جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مستشار خارجي لمشروع إدارة المخاطر في عمادة التطوير - جامعة الملك سعود مستشار التعليم والابتكار في الأمانة العامة للمجلس - مجلس التعاون الخليجي

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND