مصطفى حامد موسى

مصطفى حامد موسى

مدرب سوداني دولي في الإدارة والقيادة وتنمية الموارد البشرية.



الجنسية: سوداني

بلد الإقامة: السودان

تاريخ الميلاد: 19671967-00-00

العمر: 53 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدرب سوداني دولي في الإدارة والقيادة وتنمية الموارد البشرية.

وهو مستشار تدريب وتطوير إداري معتمد من "كلية كينغستون" في المملكة المتحدة، ومدرب محترف معتمد من "المركز الكندي للتدريب والتطوير"، ومستشار وخبير تطوير في "شركة النحلة للتنمية والإسكان"، ومدير ومالك "مركز قمة النجاح للتدريب والتنمية البشرية" في السودان.

شغل منصب مدير إدارة التدريب في "وزارة الشباب والرياضة" في السودان، ومدير برنامج التنمية البشرية في "مركز سيتي آند قيلدز" في السودان، وأمين التدريب وترقية المهنة في "اتحاد الضباط الإداريين" السودانيين.

كما عمل مع "منظمة الدعوة الإسلامية" في السودان، و"أكاديمية السودان للعلوم المصرفية والمالية"، وعمل مع كل من وزارت "التخطيط العمراني" و"التجارة الاتحادية" السودانيتين، و"الاتحاد العام للطلاب السودانيين"، و"الاتحاد الوطني للشباب السوداني"، و"اتحاد المعلمين في الولاية الشمالية" و"اتحاد عمال ولاية الجزيرة" و"الاتحاد العام لعمال التعليم" في السودان، وعمل بمنصب مستشار تدريب وتطوير إداري في "جمعية الهلال الأحمر السوداني".

درب كذلك في العديد من المعاهد والمراكز منها "معهد إسلام المعرفة في جامعة الجزيرة" و"المركز القومي للدراسات المحاسبية" و"مركز توب كوالتي" في السودان، و"مركز الثريا للتدريب والتنمية البشرية" و"المركز الأردني للتدريب والتطوير الإداري" و"المركز العالمي للتدريب الطوعي" و"المركز السوداني للديمقراطية والتنمية"، بالإضافة لعمله في "مركز كينغستون للتدريب والتنمية البشرية" و"مركز ترين سمارت للتدريب والاستشارات" في السودان.

حاصل على دكتوراه فخرية في إدارة الأعمال من "كلية كينغستون" في المملكة المتحدة، ودبلوم في الإدارة العامة من "جامعة السودان".

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND