منال تريم

منال تريم

المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية في "هيئة الصحة بدبي" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2014، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية في "هيئة الصحة بدبي" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2014، الإمارات العربية المتحدة.

وهي المديرة التنفيذية وعضوة مجلس الأمناء في "مؤسسة نور دبي الخيرية" منذ 2010، واستشارية طب وجراحة العيون في "هيئة الصحة بدبي" منذ 1997.

كما تشغل مناصب عدة على الصعيد الإقليمي منها: عضوة مؤسسة وأمينة عامة لـ"جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا لأخصائي الشبكية"، وهي عضوة مجلس إدارة "مجلس الشرق الأوسط و أفريقيا لطب العيون".
انضمت بعد اتمام دراستها إلى "هيئة الصحة بدبي" عام 2006 للعمل في قسم طب العيون، وفي عام 2007 تم انتخابها رئيسةً لشعبة العيون في "جمعية الإمارات الطبية"، ورئيسةً لـ"جمعية الإمارات لطب العيون"، وشاركت في تنظيم العديد من المؤتمرات الطبية والدورات التعليمية، إلى جانب "مؤتمر الإمارات لطب وجراحة العيون"، وعضوية اللجنة العلمية للإعداد ونائبة رئيس "المؤتمر العالمي لطب العيون" عام 2012.
أسست العديد من المنتديات التي تنظم جلسات علمية في مجال طب العيون ومنها: "منتدى أخصائي المياه البيضاء وانكسار البصر"، و"منتدى أخصائي طب الشبكية"، و"منتدى القيادات النسائية في مجال طب العيون".
حازت على العديد من الجوائز منها: "جائزة راشد للتفوق العلمي" في دورتي 1997 و2006، و"جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز" لعام 2006 و2016 عن فئة "الموظفة الحكومية المتميزة، و"جائزة الشارقة للعمل التطوعي" عام 2015، و"جائزة أفكار الإمارات" الدورة الرابعة في فئة الإبداع وريادة الأعمال عام 2015.
حاصلة على البورد الألماني في طب العيون وجراحة الشبكية من "جامعة كولونيا" في ألمانيا عام 2005، وشهادة من "كلية دبي الطبية للبنات".

مناصب منال تريم عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND