منير كزبري

منير كزبري

مدير إداري وعضو مجلس إدارة في "شركة نوفوس أفياشن كابيتال" منذ يوليو (تموز) 2011، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: لبناني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير إداري وعضو مجلس إدارة في "شركة نوفوس أفياشن كابيتال" منذ يوليو (تموز) 2011، الإمارات العربية المتحدة.

وهو شريك مؤسس ورئيس الاستثمارات "شركة ادينيوم كابيتال للطاقة" في الإمارات منذ أبريل (نيسان) 2012، وشريك مؤسس في "شركة ستار باو" في دولة غانا عام 2011، ومدير في كل من "شركة نوفوس كابيتال للاسشارات"، و"شركة ادينيوم كابيتال لاستشارات الطاقة"، و"شركة ان في سي تكنولوجي سوليوشنز"، وعضو مجلس إدارة "شركة يلو دوور اينيرجي" في الإمارات منذ 2015.

كما يشغل عضوية كل من منظمة الرؤساء الشباب "YPO"، و"الجمعية الدولية لتجارة طائرات النقل"، و"رابطة المصرفيين العرب في أميركا الشمالية".

تولى عدة مهام في "بنك DVB" في الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا والمملكة المتحدة بين سبتمبر (أيلول) 2002 ويونيو (حزيران) 2011، أبرزها: نائب الرئيس الأول، وفي قسم المخاطر ومجموعة إدارة الاستثمارات، وعضو "مجلس صناعات الطاقة النظيفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" بين يناير (كانون الثاني) 2012 وفبراير (شباط) 2014.

يمتلك خبرة واسعة في توفير وترتيب حلول التمويل المنظمة لقطاع الطيران، وتقديم المشورة لشركات الطيران ومالكي الطائرات بشأن عملية اختيار وشراء وتمويل وإدارة استثمارت قطاع الطيران.

حاصل على بكالوريوس في المالية والاقتصاد من "الجامعة الأميركية فى بيروت".

مدير في شركة فريسينس تكنولوجيز "Frisense Technologies Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND