من هم؟

دليل الشخصيات العربية

مهند شوقي البدري

مهند شوقي البدري

مدير عام "شركة أبكو العالمية" في أبوظبي منذ 2012، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: أردني، فلسطيني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، فلسطين


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير عام "شركة أبكو العالمية" في أبوظبي منذ 2012، الإمارات العربية المتحدة.

وهو صحفي أردني متخصص في العلاقات العامة والاتصال الاستراتيجي، وخبير إقليمي في الاتصال والعلاقات العامة، كما أنه محاضر في "جامعة السوربون أبوظبي" لطلبة درجة الماجستير في مواضيع إدارة أزمات الاتصال والاتصال الداخلي والإعلام والعلاقات العامة منذ 2013.

يشغل منصب عضو في العديد من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، منها: "نادي دبي للصحافة" و"جمعية العلاقات العامة" و"نقابة الصحفيين الفلسطينيين" و"الجمعية الدولية للعلاقات العامة" و"الاتحاد الدولي للصحفيين".

يمتلك خبرة تزيد عن 14 عاماً في مجال الاتصال الاستراتيجي، ولديه معرفة في مجال التخطيط الاستراتيجي والعلاقات العامة وإدارة العلاقات مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

عمل على تقديم الدعم الاستراتيجي والاستشارات في مجال الاتصال الحكومي للعديد من الجهات الحكومية والشركات العقارية والعلامات التجارية في عالم السيارات.

تولى منصب مدير مجموعة الحسابات في "شركة هيل أند نولتون" بين 2010 و2012، ومدير حسابات أول في "شركة جيوين" بين 2008 و2010، ومدير حسابات العلاقات العامة في "شركة أوجلفي للعلاقات العامة" بين 2007 و2008، ومساعد مدير قسم رعاية التسويق والفعاليات في "شركة موبايلي" خلال 2007، ومساعد التحرير في "OSN" بين 2005 و2007.

حاصل على بكالوريوس في الإعلام من "جامعة بيرزيت" في فلسطين.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND