نايف المطوع

نايف المطوع

طبيب أخصائي نفسي وأخصائي في علاج التنويم الإكلينيكي وأستاذ علم النفس السريري.



الجنسية: كويتي

بلد الإقامة: الكويت


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

طبيب أخصائي نفسي وأخصائي في علاج التنويم الإكلينيكي وأستاذ علم النفس السريري.

وهو المؤسس والمدير الإكلينيكي لـ"مركز السور للعلاج والتقييم الاحترافيين" منذ يناير (كانون الثاني) 2009 في الكويت، وأستاذ مساعد في كلية الطب في "جامعة الكويت" منذ 2005، وأخصائي علم نفس سريري في "مركز مردف للعلاج الطبيعي والتأهيل" في الإمارات.

كما أنه عضو كل من: "الجمعية الأميركية للطب النفسي"، لجنة الاستثمار التابعة لـ"الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة"، وحضانة "فيوتشر كيدز أكاديمي"، ومبتكر سلسلة قصص الـ"99″ المصورة المقتبسة من التراث والثقافة الإسلامية.

شغل منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة تشكيل للإعلام" بين 2003 و2015، وقدم ورش عمل في حل المشكلات الإبداعية وإدارة الاهتمام وإدارة الإجهاد وحل النزاعات وإدارة الغضب.

نال جائزة "إليوت بارسن" للتفوق في إعلام الطفل من "جامعة تفتس"، وجائزة "سوق الأفكار" من منتدى الحضارات التابع للأمم المتحدة، وجائزة مؤسسة "شواب" للمبادرة الإجتماعية التي قدمت في المنتدى الإقتصادي العالمي 2009، كما تم اختياره ليكون المسؤول عن ملف الكويت في المجتمع العالمي للمؤثرين بالقضايا العالمية التابع للمنتدى الإقتصادي العالمي في عام 2012.

كما تم اختياره من موقع "أرابيان بزنس" كواحد من بين 500 شخصية عربية الأكثر تأثيراً في العالم، ومن قبل موقع "جولف بزنس" كواحد من بين 100 شخصية عربية الأكثر قوة لعامي 2012 و2013، ومن قبل "المركز الإسلامي الملكي للدراسات الإستراتيجية" كواحد من بين "500 شخصية مسلمة الأكثر تأثيراً بالعالم" لخمس سنوات على التوالي من 2009 إلى 2013، كما تم تصنيفه سادس شخصية مبدعة الأكثر تأثيراً في العالم في النسخة الصينية من "فوربس".

حاصل على دكتوراه في علم النفس السريري عام 2004 من "جامعة لونغ أيلاند" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في إدارة الأعمال عام 2003 من "كلية كولومبيا للأعمال"، وماجستير في القيادة التنظيمية عام 2000 من "جامعة كولومبيا" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في علم النفس السريري، والتاريخ، والأدب الانجليزي عام 1994 من "جامعة تفتس".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND