من هم؟

دليل الشخصيات العربية

نجلاء النقبي

نجلاء النقبي

مدير برامج التعلم الإلكتروني والابتكار في "دائرة التعليم والمعرفة" منذ ديسمبر (كانون الأول) عام 2012، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر
مدير برامج التعلم الإلكتروني والابتكار في "دائرة التعليم والمعرفة" منذ ديسمبر (كانون الأول) عام 2012، الإمارات العربية المتحدة.

 

وهي مالكة "Beauty Station" منذ يناير (كانون الثاني) عام 2013،  ونائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت" منذ مايو (أيار) عام 2018 وعضو في مجلس إدراتها منذ عام 2015.

 

كما أنها أستاذ مساعد في "جامعة الإمارات العربية المتحدة" منذ عام 2007، وعضو مجلس إدارة "جمعية الإمارات لحقوق الإنسان" منذ أيريل (نيسان) 2018، ومدير البرامج في مكتب التخطيط الاستراتيجي في "دائرة التعليم والمعرفة" منذ مارس (آذار) عام 2010.

 

شغلت منصب مدير المنح الدراسية في "جامعة الإمارات العربية المتحدة" بين 2008 و2010، واختيرت عضواً دائماً في "المجلس الاستشاري العالمي للروبوت" لتمثيل الإمارات في "منافسات أولمبياد الروبوت العالمي" منذ 2012.

 

حاصلة على دكتوراه في تكنولوجيا التعليم والمناهج والتوجيه عام 2006 من "جامعة ولاية إنديانا"، وماجستير من الجامعة ذاتها في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في علوم وبرمجة الحاسوب عام 2000 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

 

 

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

مقالات مقترحة

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND