من هم؟

دليل الشخصيات العربية

ندى الناشف

ندى الناشف

المدير الإقليمي للدول العربية ومدير عام مساعد في "منظمة العمل الدولية" منذ 2007.



الجنسية: أردنية، فلسطينية

بلد الإقامة: الأردن، فلسطين

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

المدير الإقليمي للدول العربية ومدير عام مساعد في "منظمة العمل الدولية" منذ 2007. عضو مجلس أمناء "مؤسسة التعاون"، وعضو مجلس إدارة "إيماجن نيشنز".

انضمّت الناشف إلى "منظمة العمل الدولية" بعد عملها مع "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي" عام 1991، وتم تعيين ندى الناشف رئيسة لقسم البرنامج الإقليمي في المكتب الإقليمي للدول العربية التابعة لـ"برنامج الأمم المتحدة الإنمائي" خلال يناير 2005، وهي مسؤولة على 6 برامج في إقليم الدول العربية التي تركز على الحكم الرشيد (الحوكمة)، والتنمية البشرية والتجارة، والتأكد من نوعية التربية، وتقنيات المعلومات والتواصل للتنمية، فيروس HIV والأيدز، وسلسلة تقارير التنمية البشرية العربية.

والتحقت الناشف في مركز المكتب من "مكتب لبنان الوطني"، حيث تولت منصب نائب الممثل المقيم منذ يونيو 2000، كما خدمت "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي" كنائب مدير الطاقم والمساعدة الخاصة للمدير في مكتب مدير "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي" بين 1995 و2000.

انضمت إلى "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في 1991 بعد أن حصلت على درجة الماجستير في السياسة العامة في كلية كندي للحكومة في جامعة هارفرد. وحصلت على درجة البكالوريوس في الفلسفة والسياسة والاقتصاد من كلية باليول في جامعة أوكسفورد، كما عملت في القطاع الخاص كمحللة اقتصادية

حائزة على شهادة الماجستير في السياسات العامة من "كلية كينيدي للإدارة الحكومية" بـ"جامعة هارفارد" الأميركية، وعلى شهادة البكالوريوس في الفلسفة والسياسة والاقتصاد من "كلية باليول" بـ"جامعة أوكسفورد" البريطانية.

المناصب عرض الكل

المدير الإقليمي للدول العربية ومدير عام مساعد - منظمة العمل الدولية – فلسطين

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND