من هم؟

دليل الشخصيات العربية

نزار ميهوب

نزار ميهوب

خبير الاتصال المؤسسي وإدارة السمعة.



الجنسية: سوري

بلد الإقامة: سورية، لبنان

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

خبير الاتصال المؤسسي وإدارة السمعة.

نزار ميهوب هو مدرّس ومدرّب دولي معتمد من المعهد الملكي للعلاقات العامة "CIPR"، وهو حالياً مدير برنامج دبلوم الجمعية الدولية للعلاقات العامة "IPRA" في العالم العربي منذ عام 2009، ومدير برامج أكاديمية لندن الدولية "LIA" في العالم العربي منذ 2010، ورئيس مجلس إدارة "الأكاديمية السورية الدولية" منذ 2006.

كما أنه رئيس "الجمعية السورية للعلاقات العامة" منذ 2004، ومندوب خاص لمنظمة "AVSI" الإيطالية لدى الحكومة السورية منذ عام 2015.

الجدير ذكره، أن ميهوب مؤسس ومدير برنامج المعهد الملكي للعلاقات العامة في العالم العربي "CIPR" بين 2008 و2009، كما ترأّس سابقاً مجلس إدارة "المركز العربي للدراسات والإعلام" بين 1998 و2000، وكان مدير الإعلام الخارجي والناطق الرسمي في "وزارة الإعلام السورية" بين 2004 و2007.

حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم التاريخية باختصاص علاقات دولية، وماجستير في الصحافة الدولية من "جامعة بيلاروس الحكومية" عام 1999. وحصل على دبلوم المعهد الملكي للعلاقات العامة "CIPR" في المملكة المتحدة عام 2008، ودبلوم الشؤون الدولية والدبلوماسية من "أكاديمية لندن الدولية" عام 2009.

المناصب عرض الكل

رئيس مجلس الإدارة - الأكاديمية السورية الدولية “SIA” مدير برنامج الجمعية الدولية للعلاقات العامة - الجمعية الدولية للعلاقات العامة “إيبرا”

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND